لحظات من فضلك ..

أكثر أنواع تسويق المحتوى فعالية للشركات الصغيرة والمتوسطة

+
Font Size
-
{tocnishetemplate} $title={Table of Contents}

تستفيد الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل كبير من تنويع جهودها الإعلانية. يعني إنشاء نطاق أكثر تنوعًا من محتوى الإعلان استخدام أدوات مثل محرر الفيديو عبر الإنترنت أو ربما حتى الاستوديو. بعد إنشاء أو تحديد قوالب سهلة التخصيصيمكنك متابعة جهودك التسويقية الجديدة بشكل أكثر فعالية.

إذن ما أنواع المحتوى التي يجب أن يعتمد عليها أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة لتعزيز أعمالهم؟ التحديدات واسعة ، لكن بعض أنواع المحتوى تعمل بشكل أفضل من غيرها.

في هذه المقالة ، سنسلط الضوء على الأشكال المختلفة للمحتوى عبر الإنترنت التي يمكن أن تكون مفيدة للغاية للشركات. جربهم واطلع على النتائج الرائعة التي يولدونها لعملك.

أشرطة فيديو

اختر محرر الفيديو المفضل لديك الآن لأنك ستستخدمه غالبًا للتسويق. يجب أن يكون الفيديو جزءًا من استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك.

بغض النظر عن حجم عملك ، سوف تستفيد من الفيديو.

لفهم مدى أهمية الفيديو ، فكر للحظة في عادات استهلاك الوسائط لديك. كم من الوقت تقضيه على الإنترنت في استهلاك محتوى الفيديو؟ من المحتمل أن مشاهدة مقاطع الفيديو تستغرق الكثير من وقتك على الإنترنت.

الفيديو في كل مكان أيضًا. لا يقتصر الأمر على المنصات المخصصة مثل YouTube. ستجده أيضًا من خلال تصفح الوسائط الاجتماعية وأنواع مختلفة من مواقع الويب.

يعرف منشئو المحتوى مدى جاذبية الفيديو ولا يترددون في استخدامه. بصفتك صاحب عمل ، يجب عليك أيضًا استخدام هذه الإستراتيجية.

اختر محرر فيديو عبر الإنترنت وابدأ العمل على قائمة التشغيل الخاصة بك على الإنترنت. قم بإنشاء مقاطع فيديو ذات أطوال وموضوعات مختلفة لعرض أعمالك بطرق مختلفة. انشر مقاطع الفيديو على موقع الويب الخاص بك وشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة المشاركة.

لا يمكنك تفويت القيمة التي يقدمها الفيديو. استعن بمصور فيديو اليوم واعمل على إنشاء إعلانات لافتة للنظر لعملك.

مشاركات المدونة

منشورات المدونة مفيدة لأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة بطرق مختلفة.

بادئ ذي بدء ، تعد منشورات المدونة مفيدة لأنها تتيح لأصحاب الأعمال التحدث بإسهاب حول الموضوعات التي يعرفونها. يمكنك استخدام منشورات المدونة لترسيخ نفسك بشكل أفضل كصوت موثوق في الصناعة التي اخترتها.

يجب عليك أيضًا استخدام منشورات المدونة نظرًا لتأثيرها على حركة المرور. أضف روابط خلفية إلى مشاركات مدونتك. استخدمهم لتوجيه الناس إلى موقع الويب الخاص بك. استمتع بمزيد من الأعمال من هذه الحركة المتزايدة.

أيضًا ، لا تنس استخدام منشورات المدونة لتعزيز أجزاء المحتوى التسويقي الأخرى. اعرض إبداعات محرر الفيديو عبر الإنترنت من خلال منشورات مدونتك لزيادة وضوح كليهما بشكل فعال.

النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني

نظرًا لأنك تكتب بالفعل منشورات في المدونة ، فقد تتساءل لماذا يجب أن تهتم دائمًا بالنشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني. هذا سؤال جيد يجب طرحه ، ولكن هناك أيضًا إجابة جيدة.

كما ترى ، تظهر الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني أمام العملاء المستهدفين بطريقة مختلفة عن أشكال المحتوى الأخرى. لا يحتاج الناس إلى البحث عن الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني. ستكون النشرة الإخبارية موجودة في بريدهم الوارد عندما يفتحونها في بداية يوم عملهم.

بفضل هذا ، تزداد فرص مشاهدة المحتوى الخاص بك بشكل كبير. بمجرد إنشاء قاعدة كبيرة من المشتركين ، ستتم مشاهدة المحتوى الخاص بك بانتظام ، حتى لو لم يقم الأشخاص دائمًا بزيارة موقع الويب الخاص بك.

تتيح لك الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني أيضًا تقديم عروضك بشكل أكثر إيجازًا. يمكنك أن تقدم لعملائك نظرة عامة جيدة على منتجاتك بسرعة وسيساعد ذلك على زيادة مبيعاتك.

الرسوم البيانية

تتفوق الرسوم البيانية في تقديم البيانات بطريقة شيقة للغاية. يمكن للطرق الذكية والمتقنة التي يتم بها تقديم البيانات أن تترك انطباعًا حقيقيًا لدى القراء. من المرجح أن تظل الإحصائيات التي يقرؤونها في ذاكرتهم بسبب ذلك.

فائدة أخرى لاستخدام الرسوم البيانية للتسويق هي كيف تجذب الأشخاص ذوي الاهتمامات المختلفة. من المحتمل أنك رأيتها كثيرًا وهذا لأنه تميل إلى مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

استفد بشكل كامل عند إنشاء الرسوم البيانية الخاصة بك. قم بتضمين روابط إلى موقع الويب الخاص بك أو إبداعات محرر الفيديو عبر الإنترنت عند مشاركة إبداعاتك الجديدة على وسائل التواصل الاجتماعي. لاحظ أنه يمكن للأشخاص معرفة المزيد حول الموضوعات من خلال اتباع الروابط وستستفيد مشاركة المحتوى الخاصة بك.

آراء المستهلكين

ليس عليك دائمًا أن تكون الشخص الذي ينشئ أجزاء المحتوى التسويقي. يمكن أن تكون أجزاء المحتوى التي يقدمها عملاؤك مفيدة أيضًا من منظور تسويقي.

أجزاء المحتوى التي نتحدث عنها هنا هي مراجعات العملاء. تقدم مراجعات العملاء قيمة لأنها تعمل كتقييمات غير متحيزة لعروضك.

إن وجود شخص غير مرتبط بعملك يقدم مراجعات رائعة لمنتجاتك وخدماتك يحسن مصداقيتك على الفور. سيصبح المزيد والمزيد من المشترين مهتمين أكثر بما تبيعه بمجرد سماع الآخرين يهتمون به.

يمكن للمتسوقين عرض المراجعات ذات الصلة على المنتجات التي يهتمون بها ومعرفة ما يقوله المتسوقون السابقون. اجعل هذه المراجعات متاحة لجميع عملائك لتحقيق أقصى قدر من الفوائد.

يمكن أن تكون مراجعات الفيديو فعالة أيضًا لأغراض التسويق. استخدم محرر فيديو عبر الإنترنت لإنشاء مجموعات من هذه المراجعات حتى يتمكن المشترون المستهدفون من مشاهدتها بسهولة أكبر.

دع عملائك يتحدثون عن جودة عروضك وشاهدوا زيادة مبيعاتك وفقًا لذلك.

المدونة الصوتية

أخيرًا ، نوصي أيضًا باستخدام البودكاست لتعزيز أعمالك الصغيرة والمتوسطة.

تعتبر المدونات الصوتية رائعة للتسويق لأنها تتيح لك مناقشة منتجاتك وخدماتك بإسهاب. يمكنك تغطية مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بمنتجاتك وخدماتك في جميع أنحاء البودكاست وحتى الإجابة على بعض الأسئلة من عملائك.

سبب آخر يجعلك تفكر في استخدامها للتسويق هو قابلية نقل البودكاست.

يمكن للناس الاستماع إلى البودكاست عندما يقودون سياراتهم أو ينتقلون إلى العمل. هذا يعني أن جهودك الإعلانية يمكن أن تستمر حتى عندما لا يكون المستهلكون المستهدفون على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو ينظرون إلى شاشة هواتفهم.

كلمات الوداع

استخدم البودكاست الخاص بك لإعلام وترفيه المستهلكين المستهدفين. سيكونون ممتنين للمحتوى الذي تقدمه وقد يتفاعلون أكثر مع عملك بسببه.

تعد جهود تسويق المحتوى المختلفة مفيدة للغاية للشركات الصغيرة والمتوسطة. استخدم نموذج المحتوى الذي أبرزناه هنا وشاهده يحقق عوائد كبيرة لحملتك التسويقية.

Post a Comment

Dark Mode :
Reading Mode :
Screen Style :